الطيور المهاجره

Friday, September 29, 2006

حمقاء





لا اعلم لماذا !!

لكنني حين اراه اكون في حاجة ماسه إلى ان ابين له مدى شوقي إليه!!
دون وضع أي حدود بيني وبينه !! على الرغم من جميع الحواجز والفروق التي
تقف حاجزاً أمام مجرد تفكيري بأن يكون حبيباً بمعنى الحبيب..

لا اعلم لماذا !!

لكنه حين يراني لا يبين لي حبه ولا شوقه والغريب في ذلك انه يبادر
بالسؤال!!
أتحبيني ؟
إشتقتي إلي؟
هل افسر ذلك كـ حب مخفي !
او ما شابه ذلك!!
او أفسره كـ كره لي !!
او محاوله فرض ذاته علي؟؟

لا أعلم لماذا !!

لكنه بناني من طوبة واحده ! كانت مرميه وسط شارع مليء بالطوب!!
لكــــــن ! لماذا اختارني انا بالذات لا اعلم لماذا !!
لكنني اعلم انني مميزه في العديد من الامور !!
ولكنه انسان مر بتجارب كثيره بحكم عمره .. ومع ذلك اختارني !!
لا اعلم لماذا !!

لا اعلم لماذا !!

مجرد التفكير في انه في يوم من الايام سيتركني ويخرج من حياتي محض
الصدفه ! كما دخلها .. يصيبني بالأكتآآآآآآب الشديد.. فـ أحاول إلهاء
نفسي بأي شيء دون التفكير في هذا الأمر المؤلم..

لا اعلم لماذا !!
لكنني عندما ابدأ في الحديث معه مهما كان الموضوع عادياً ودون معنى
يذكر!!
أشعر بإرتياح شديد وذلك بمجرد سماع صوته القاسي !! ((أحياناً))
الغريب في الامر ان صوته ان كان قاسي يهز جسدي النحيل لأحس بنبضات قلبي
تتراقص وسط صدري !! وان كان هادئاً و((نادراً ما يحصل هذا)) احس بصوته
يتغلغل لاعماااااااق جسدي فـ يهزه ايضاً!!!

لا اعلم لماذا !!

لكنني بمجرد التفكير فيه أبدأ تفكيري بأبتسامه وانهيه بالبكاء دون سبب
جدير بالذكر ..

أيعقل؟

ان قلبي الجامد الصامد الذي صد الكثير .. قد ضعف له ؟
لا انكر تميزه !! لكنني تعودت البرود من قلبي تجاه اي مخلوق كان !!
بمجرد فهمي لغايته وهي الوصول الى قلبي

ولكـــــــــن !!

لماذا؟
لماذا؟
لماذا؟

دخل هو إلى قلبي دون عوائق ودون ادنى تفكير مني !!؟؟

أيعقل؟

أنني انا العاقله بدأت في التهور بدافع ((الحماقه))؟
وكل هذا لمجاراة حبه؟
أيعقل ان ابيع نفسي له ؟؟
ولكــــــــــن؟

كيف ابيع نفسي له ؟ وانا قد اصبحت ملكاً له منذا ول يوم التقينا به !!

لا اعلم لماذا !!

أبدأ بالهذيان به كل ليله لدفتري إلى ان امتلأ هذياناً
بعضه بمعنـــــــى والاخر لا معنى له!!
والأغلبيه منه !!
تقع تحت شعار ((الحماقه))

كل الذي اصبحت اعلمه !!
((انه اذا كانت حماقاتي ستوصلني له!! فأنا فخوره بكوني حمقاء .. لانني
قبل انا اسمي نفسي بالحمقاء قد كنت

(( حمقائته))..


بذرة غلا

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home