الطيور المهاجره

Tuesday, September 26, 2006

أنـــــــــــا وأنـــــــــــــت
من القلب إلي القلبأنت.. اخترقت منافذ قلبي برصاص ولهك.. حتي سيطرت علي وأخضعتني لأوامرقلبك..أنا.. كنت كرشفات من الماء المقطر.. ترطب بها جفاف أيامك..أنت.. من استدررت مشاعري وعواطفي واهتمامي.. لأحن وأشفق علي حالقلبك الرقيق..أنا.. من كنت خائفة ان يتحول حبي لك الي سيل جارف من الكره.. فيدمرنيهذا العشق..أنت.. قلت لي.. في زمن مضي.. يا صغيرتي إن هذا الحب الذي هو كل ماعندي.. كله لك.. لك أنت وحدك.أنا.. قلت لك.. إن حبك رائع وفريد.. قادر علي تحويل صحراء قلبي اليواحة غناءبعبير غرامك..أنت.. كان حبك جارفا لا يقف في طريقه شيء.. ولا يقدر عليه أحد.. لا يهابالعار.. ولا يكترث للذل..أنا.. كان حبي أشبه بأمواج تتلاطم علي صخور قلبك الصامدة.. ثم ترتد عليأعقابها.. محملة بعبق مشاعرك وعواطفك الجياشة لقلبي..أنت.. بحبي الذي سكن قلبك وروحك وعقلك.. كان قلبك أقوي من الأمواجالعاتية الحاسدة.. وأسمي من كل اعتبارات حاقدة عليه.أنا.. من أوحي لي حبك بأروع قصائد الحب والغزل.. والشجن.. التي نظمتهالك..لك انت فقط.أنت وأنا.. حبنا يسمو فوق المنطق..حبنا يتجاوز حدود العقلحبنا جارف وشاملحبنا قد بلغ من الطهارة والقوة إن جمع بين قلبينا في قالب واحدفما من أرض تفرق بينناما من عائق يحول دون لقائناوما من نقد مهما قسي يؤذي مسامعناأنا وأنت.. هدفنا واحد.. هو أن نكون معا.. مع حبنا.. المطلق الذي يعيشفيأرواحنا.. دون خوف من شيء.. دون ريبة من أحد..إذن سنظل أنا وأنت وحبنا الطاهر معا للأبدقوت القلوب

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home